الجمعة، 17 مايو، 2013

مشكلة المساحة في جالاكسي إس 4 سوف تعالج عن طريق تحديث جديد


مشكلة المساحة في جالاكسي إس 4 سوف تعالج عن طريق تحديث جديد

Samsung-to-Address-Galaxy-S-4-s-Storage-Issue
مؤخراً تم العثور على مشكلة مروعة بهاتف سامسونج الجديد جالاكسي إس 4، وهي تتعلق بأن مساحة التخزين أقل بكثير مما يتوقع المستخدمون، وكشفت سامسونج أنها خططت لمعالجة هذا الأمر في القريب العاجل.
ووفقاً لما قالته الشركة أنهم يبحثون عن حل برمجي جديد، والذي من شأنه أن يتمكن من معالجة وتفريغ الذاكرة الداخلية للجالاكسي إس 4، بحيث يمكن للمستخدمين تخزين المزيد من الملفات الشخصية الخاصة بهم على الجهاز.
وكان أساس المشكلة عندما تلاحظ أن إصدار الـ 16 جيجابايت من جالاكسي سامسونج إس 4 لا يقدم سوى 8.2 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.
ونظن أن جالاكسي إس 4 “إصدار جوجل” الجديد والقادم إلى متاجر أندرويد في يونيو القادم لن يعاني من هذه المشكلة، وخاصة بعد إزالة جميع المميزات البرمجية و عمل الهاتف بنسخة اندرويد الصافية بدون اي واجهات واضافات.
وتجدر الإشارة الى ان مشكلة المساحة التخزينية لم تكن الوحيدة فقد ظهرت مشكلة إرتفاع درجة حرارة هاتف جالاكسي اس 4 للنسخة ذات الطراز GT-I9500 المزود بمعالج سامسونج إكسينوس ثماني النواة.
بالإضافة الى ذلك وصل تحديث هاتف Galaxy S4 الاول في الشرق الاوسط بعد ان وصل الى اوربا، ويعتقد ان الغرض منه التعديل برمجيًا على النظام للتخفيف من إرتفاع درجة حرارة الهاتف اثناء الإستخدام.
سوف ننتظر التحديثات القادمة لعلها تقوم بحل هذه المشاكل، وسوف نوافيكم بأخبار التحديثات حال ورودها.
المصدر: Cnet